أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 4 رجال يجب أن لا تمنحيهم فرصة ثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الاطلس
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 3905
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

مُساهمةموضوع: 4 رجال يجب أن لا تمنحيهم فرصة ثانية    الخميس 5 مايو 2011 - 13:51





5 رجال يجب أن لا تمنحيهم فرصة ثانية


تتضمن المواعدة أو التعارف سلسلة من الاسئلة المحيرة والمقلقة. وهي جزء من طبيعتنا الاجتماعية فكلنا يحاول التعرف على الطرف الاخر المناسب بأقل وقت واقل خسائر بالطبع. ومن هذه الاسئلة المحيرة مثلا من سيدفع الفاتورة؟ ماذا أفعل إذا لم يكن يشبه صورته في الفيسبوك؟ متى يجب أن أطلب موعدا أخر؟ والعديد من الاسئلة الاخرى التي بصراحة ليس لها اجابات موحدة، ولكن إذا كان سؤالك "هل يجب أن امنحه فرصة ثانية؟" فيجب أن تعرفي بأن هناك 4 اشخاص يجب أن لا تمنحيهم فرصة ثانية مهما كانت الظروف لأن ملامح شخصيتهم واضحة ولا تحتاج إلى تخمين وإضاعة وقت. ثقي بنا فقد قمنا بعمل البحث.


1. رجل الرسائل النصية

تتصلين به، فيقوم بارسال رسالة نصية، تتصلين مرة أخرى، فيقوم بارسال رسالة نصية ثانية. تقومين بالاتصال فور وصول الرسالة النصية على اساس انه لا مفر سيرد على اتصالك فلا يجيب ويرسل رسالة نصية سخيفة أخرى. بالرغم من ان الرسائل النصية طريقة رائعة للتواصل إلا أن تهربه من التحدث معك أمر مريب.

تحدثي معه حول ذلك بصراحة، إذا كان جوابه مقنعا جدا (لأنه يعمل في مكان لا يستطيع فيه سماع صوتك بوضوح أو من غير المسموح له استعمال الهاتف النقال) فعندها أما أن تقتنعي وتستمري أو لا تقتنعي.

ولكن إذا كان جوابه غير واضح، أو كنت تعرفين طبيعة عمله وأنت متأكدة من أنه يستطيع استعمال هاتفه دون مشاكل فأفصلي الخدمة واشتركي برقم جديد.


2. رجل الاختلافات بين النساء والرجال

إذا كان هذا الرجل مهتم بشكل غريب في إظهار الفروق بين تصرفات وسلوكيات الرجال والنساء والتأكيد على أن المرأة يجب أن لا تفعل كذا وكذا أو تتحدث بهذه الطريقة أو تلك أو ترتدي مثل هذه الثياب بينما الرجل حرا في تصرفاته ولا أحد يحاسبه، ويتهم كل فتاة بأنها حبيسة هرموناتها الانثوية وتفكيرها المحدود فيجب أن تقطعي علاقتك به، لانه لن ولم يحترمك أبدا. هذه علاقة غير صحية بالمرة.


3. الرجل العنصري

مغرور، يعتقد بأن عائلته أو عرقه أو بلده أفضل ما في الوجود، وإذا عرفته على اصدقائك، بدأ في الاستفسار عن هوياتهم واصولهم وأعمالهم وكأنه موظف في دائرة الهجرة فهذا الشخص محدود الأفق، متقوقع على نفسه، وعنصري برغم أنفه.

هذا الرجل لن يسبب لك غير المشاكل لأنه يعتقد أنه أفضل من الآخرين، حتى أصدقائه سيعرف كيف ينتقدهم، مما يعني بأنك لن تري أو تتحدثي مع "آخرين" غيره لباقي حياتك، مرحبا في السجن الانفرادي.


4. الرجل الذي يشتم صديقته السابقة

كل شخص يملك شيئا سيئا عن صديقته السابقة، ولكن أن يستمر في ذلك ليل نهار فهذا أمر متطرف قليلا.

حتى لو لم يكن كل ما يقوله سيئا عنها، وجودها في حديثه أمر مثير للريبة، فقد يكون مهووسا بها وأنت المستمع الوحيد أمامه الذي يجب أن يتحمل ذلك، فهل أنت حقا مستعدة!

تجنب هذه الانواع الاربعة من الرجال لن يضمن لك عدم الوقوع في منطقة كوارث خامسة ولكنك على الاقل الآن أكثر وعيا للتفاصيل الصغيرة التي سترشدك بعيدا عنهم.

***********************************************





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الليل
متعلم جديد
متعلم جديد
avatar

عدد المساهمات : 26
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: 4 رجال يجب أن لا تمنحيهم فرصة ثانية    الأحد 5 يونيو 2011 - 12:06

Laughing شكرا على الافادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
4 رجال يجب أن لا تمنحيهم فرصة ثانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: شؤون الاسرة-
انتقل الى: